2017-01-15 القناة الناقلة : beIN 2 HD
مانشستر يونايتد
ليفربول
البطولة : الدوري الانجليزي تعليق : عصام الشوالي
موقع كورة اون لاين يقدم لكم بث مباشر للمباراة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة
معلومات عن المباراة

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ,روابط مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ,لينك ماتش مانشستر يونايتد وليفربول ,بث حي مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ,لينكات مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ,الان بث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ,مشاهدة لعبة مانشستر يونايتد وليفربول ,Man United vs Liverpool live

 

ومن المتوقع الثنائي مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو للعب ضد ليفربول بعد أن وصل مع بقية لاعبي الفريق في لوري فندق.

لم خاطر ابراهيموفيتش ضد هال سيتي في مباراة الذهاب كأس EFL في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء بسبب المرض ولكن من المفهوم ان مشاعر غياب مجرد الحيطة وكان وصفها بأنها 'غرامة وصحية "لM.E.N. الرياضة يوم الجمعة.


سئل مهاجم المتحدة بسبب المنافسة الزوار في مجمع التدريب كارينغتون المتحدة إذا كان جيدا مرة أخرى وابراهيموفيتش أجاب: "دائما."

جاء روخو من خلال فوز بكأس الاتحاد الانجليزي على ريدينج في الأسبوع الماضي بسبب اصابة في العضلات، وكان ضخم على ساقه، لكنه قال مورينيو خلال الشعور الجمعة مؤتمر صحفي انه يتوقع له أن يكون متاحا في مطلع الاسبوع.

على الرغم من روخو غاب عن التعادل، ويقصد مورينيو يستريح عليه مقابل هال واحتمال هو أن الأرجنتيني لم شمل مع شريك دفاعي فيل جونز ضد ليفربول، مع كريس سمالينج المقرر أن الانقطاع.

مخيتاريان يعود إلى لوري
مخيتاريان يعود إلى لوري (صور: ايمون وجيمس كلارك)
وقال "أعتقد أنها متوفرة. لا يمكنني تأكيد في غضون 48 ساعة على المباراة ولكن أعتقد ذلك"، وقال مورينيو ابراهيموفيتش وروخو يوم الجمعة. "أعتقد أنها أقرب إلى كونها جاهزة من عدم استعداد".

M.E.N. وقال مروان فيلاني ولوك شاو والمصورين لا رصدت بين أعضاء الفريق الذي نزل مدرب الفريق مساء السبت. فيلاني، ومع ذلك، لم تصل بشكل منفصل عن شعور زملائه لمباراة الاياب الأخيرة في فندق في وسط المدينة.

هنريخ مخيتاريان والبرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لا يزال يقيم في كل من لوري، والصورة تظهر في ساعات قبل أن يعود إلى المدرب المتحدة وصلت. دالي بليند، الذي يعيش بالقرب من لوري، اتجاهات لربط مع زملائه في الفندق.

اريك بايلي هو العضو الوحيد من 26 لاعبا في الفريق الأول مورينيو الذي غير متوفر لاعبا اساسيا يوم الاحد، لأنه واجب على الدولي مع ساحل العاج في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

عاد مورينيو إلى لوري في 02:30