2018-01-03 القناة الناقلة : beIN 2 HD
ارسنال
تشيلسي
البطولة : الدوري الانجليزي تعليق : عصام الشوالي
موقع كورة اون لاين يقدم لكم بث مباشر للمباراة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة
معلومات عن المباراة

بث مباشر مباراة ارسنال وتشيلسي ,روابط دربي لندن بث مباشر ,لينكات ماتش تشيلسي وارسنال مباشرة ,بث حي مباراة ارسنال وتشيلسي مباشرة ,بث مباشر مباراة تشيلسي وارسنال لايف اليوم ,مشاهدة ماتش تشيلسي وارسنال مباشرة ,لينكات مباراة تشيلسي وارسنال بث مباشر ,لايف ارسنال وتشيلسي 

Chelsea vs Arsenal Live Stream Premier League

ارسنال هزيمة أجبرت تشيلسي للتبديل إلى الوراء ثلاثة، ويقول أنطونيو كونتي
• مدير يعترف أنه ما زالت تعاني من 3-0 هزيمة في ملعب الإمارات
• "لقد استغرق العمل وكذلك لنقلنا إلى الأعلى، ويقول كونتي
 أنطونيو كونتي
 وكان أنطونيو كونتي بالصدمة ازاء هزيمة تشيلسي في ارسنال في سبتمبر الماضي أنه تغيير لنظام 3-4-3 ناجحة. صورة: فاكوندو Arrizabalaga / وكالة حماية البيئة
 عرض مزيد من خيارات المشاركة
دومينيك Fifield
domfifield
الجمعة 3 فبراير 2017 22.29 بتوقيت جرينتش آخر تعديل يوم الجمعة 3 فبراير 2017 22.31 GMT
وقد اعترف أنطونيو كونتي انه ما زالت تعاني من هزيمة تشيلسي في ارسنال في سبتمبر، وهو الاستسلام مما اضطره إلى قرار محفوف بالمخاطر للتحول إلى الوراء ثلاثة على الرغم من حفر أبدا من قبل فريقه في النظام، ولكن الذي ثبت منذ ضربة تكتيكية.

وكان كونتي شاهدت الذبول فريقه على استاد الامارات في درب 3-0 في نهاية الشوط الاول عجزا أنها لم تهدد لاسترداد بعد ذلك. وكان الإيطالي قفز علي ماركوس ألونسو، جندت مؤخرا من فيورنتينا، لأول مرة في الدوري الممتاز مع تشيلسي الدقيقة 10 من زمن الشوط الثاني للتحريض على أن التحول إلى 3-4-3، مع الفريق بعد ان حصلت على 15 من 17 مباراة لاحقا ل إنشاء بفارق تسع نقاط في الأعلى.

وكانت السهولة التي اعبيه تكييفها لتشكيل جديد لافت، جميع نظرا القبول كونتي أن هؤلاء الأفراد لم يعمل على هذا النظام في فترة الاستعداد للمباراة ارسنال أكثر من ذلك. وكان تشيلسي لعب مع ثلاثة الوسط نصفين لفترات في مرحلة ما قبل الموسم في النمسا والولايات المتحدة، ولكن العديد من كبار اللاعبين كان غائبا بعد الصيف واجب الدولي. ديفيد لويز، محور في الخلف، وقعت فقط في اليوم الأخير في أغسطس.

"، وكانت المرة الأولى خلال مباراة ارسنال"، وقال كونتي، الذين استخدموا تشكيل في يوفنتوس ومع إيطاليا. "لا يوجد [مع هؤلاء اللاعبين في مرحلة ما قبل الموسم]. لأقول لك الحقيقة، في رأيي كان هناك دائما هذا الخيار.

"كنت أعرف أنني كان اللاعبين لهذا النظام، ولكننا أبدا حاول هذا الحل في دورات تدريبية لدينا. لقد لعبت دائما مع أربعة في الخلف، ثم 4-2-4، 4-2-3-1، 4-3-3 ...

"انها ليست بهذه البساطة أن أقول التغيير في تشكيل أخذونا إلى الأعلى. وقد اتخذت عمل. نحن نعرف كل العمل الذي نقوم به في الماضي، ونحن نقوم الآن مع الفريق في محاولة لتحسين هذا النظام. لكنني قررت فقط للقيام بذلك الدقيقة 10 من زمن الشوط الثاني في ارسنال. أنا سعيد فعلت لأنه، الآن، نحن نتصدر الدوري و، في ذلك الوقت، كنا ثماني نقاط خلف مانشستر سيتي. وهذا يدل على مجرد الحالة يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة ".