2016-07-30 القناة الناقلة : beIN 1 HD
برشلونة
سيلتك
البطولة : مباراة ودية تعليق : محمد بركات
موقع كورة اون لاين يقدم لكم بث مباشر للمباراة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة
( جودة متعددة )
( جودة عالية )
( جودة متوسطة )
بدون تقطيع ( جودة متعددة )
( جودة متوسطة )
بدون تقطيع ( جودة عالية )
( جودة متعددة )
( جودة )
( جودة متوسطة )
( جودة عالية )
( جودة )
( جودة )
يوتيوب ( جودة )
ON Sport ( جودة متعددة )
( جودة )
FULL HD ( جودة عالية )
( جودة ضعيفة )
معلومات عن المباراة

الوسوم :

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتك بث مباشر اونلاين 30-7-2016 ,بث مباشر برشلونة وسيلتك ,لايف برشلونة وسيلتك ,رابط برشلونة وسيلتك بث مباشر ,مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ,مباراة برشلونة الودية بين برشلونة وسيلتك ,مشاهدة ماتش برشلونة وسيلتك بث مباشر ,watch barcelona vs celtic live stream online 30-7-2016 , الان لعبة برشلونة وسيلتك بث مباشر ,ماتش برشلونة وسيلتك يوتيوب 

سيتم برشلونة يتطلع لانطلاق تلك الحملة قبل بداية الموسم في الاسلوب غدا، أثناء سفرهم إلى دبلن لاتخاذ بطل الدوري الاسكتلندي، سلتيك على ملعب أفيفا. وستكون هذه المباراة المباراة الافتتاحية للبلوجرانا في كأس الأبطال الدولية عام 2016، في مسابقة غريبة من المؤكد أن سعت جاهدة لمات نفسها لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم منذ إنشائها.

في الأساس، فإن الفرضية من المسابقة نفسها هو كذب. في حين أن العناوين سلم من الناحية الفنية إلى ثلاثة فرق المشاركة، ومنحها نوعا ما بشكل تعسفي بناء على أداء الفريق في مباريات ودية في منطقة معينة - وهذا يعني أنه لا يوجد فائز واحد صحيح من كأس زوجين هذا مع حملة تسويقية مبنية حول. فرضية أن المحكمة الجنائية الدولية "تحويل جولة قبل بداية الموسم التقليدية إلى شيء رائع: على تنافسية، البطولة من الطراز العالمي" وكذلك، فإنه من السهل أن نرى لماذا معظم المشجعين تأوه عند ذكر الأندية المشاركة منها.

ولكن نحن هنا، وكما لمثل المشاركة في كأس الأبطال الدولية غني، برشلونة وربما هندسيا على أفضل صفقة لأنفسهم هذا الصيف.

حتى لو كان لسنة واحدة فقط، وبرشلونة الطرق المعرض هو البقاء في القارة. بدلا من الأرفف حتى أميال جوية إضافية للاستفادة من الأسواق الآسيوية والأمريكية الناشئة، اتخذت لويس انريكي جنبه إلى ميدلاندز براقة في انكلترا. هناك على أقل فرص التسويق، ولكن هناك يحدث أن تكون دولة للمنشأة التدريب الفن هناك وبرشلونة سونو الستاتي الاستفادة الكاملة من وقتهم للقيام شيء ما بحيث كثيرا ما يغفل في هذا الوقت من السنة: إعداد فعلا للموسم الجديد قبل.

من الواضح أن هذا النهج هو تحفيز لاعبي الفريق. يأخذون أثرت بلا شك بداية الموسم سمعة برشلونة على محمل الجد، على عكس الكثير من الاندية الاوروبية الكبرى - عدد من لاعبيه قطع عطلاتهم في العودة إلى التدريب. أن ليونيل ميسي قد عاد من اجازته للسفر إلى ملبورن، بكين أو الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية؟

لا تفهموني خطأ، هذه المباريات قبل بداية الموسم لا تزال بعيدة عن أن تكون المباريات التنافسية المشروعة كما يتم الترويج لها، ولكن على الأقل تركيزنا هو على ما يهم: كرة القدم.

في خطر إفساد ذلك لجميع جزيئات هناك، وهذا لا يعني أننا ذاهبون إلى معرفة الكثير عن فريقنا في هذه الفترة قبل بداية الموسم سواء. بغض النظر عن الطريقة التي يصطف ضد سيلتيك غدا، أو ما إذا تغلبنا على ليفربول الأسبوع المقبل، ونحن لن يكون incendio هذه الألعاب تستخدم للتنبؤ بما سيحدث في افتتاح الموسم، ناهيك مايو المقبل. ومع ذلك، نحن نعرف أن هذه الألعاب سوف تساعد لاعبينا على العودة الى شكل والعودة إلى الإيقاع في الوقت المناسب لبدء الموسم الجديد واقتدار.

غدا هو الخطوة الأولى في ما يعد بأن يكون موسم مثير آخر لبرشلونة وأنا واحد، لا يمكن أن تنتظر.

 

مع بطولة كأس امريكا الجنوبية، بطولة كأس الامم الاوروبية ودورة الالعاب الاولمبية التي تقع جميعا في نفس الصيف، وسوف نرى لويس انريكه عودته بالرصاص في مراحل خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وقد انضم إلى المجموعة الأولى التي بدأت قبل بداية الموسم قريبا من قبل الرجل لها نجم اللامع ليونيل ميسي، الذي قطع اجازته والمبيضة له أشقر الشعر، ويفترض أنه كان سعيدا للغاية للحصول على شعرة معاوية مع هذه الحملة. مع دولية أخرى في سبتمبر للعودة إلى المعركة الانتخابية الأسبوع المقبل، وانريكي عزز صفوفه مع عدد قليل من اللاعبين B و فرق في الأزياء قبل بداية الموسم صحيحا، فمن المتوقع أن جميع اللاعبين اسمه لقائمة الفريق غدا سوف تحصل على المدى التدريجي في واحد أو التدريب أخرى.

على هذا النحو، قسم كامل "فريق الأخبار" هو قليلا زائدة عن الحاجة الليلة. ونحن نعلم أننا ذاهبون لنرى الجميع في مرحلة واحدة أو لآخر، لذلك لا يهم حقا سواء أن تبدأ أو لا؟

بدلا من ذلك، دعونا نركز على بعض الأسماء التي قد لا تعترف، أو على الأقل تلك التي لديها أكثر على الأدلة في الأسابيع القليلة المقبلة.

أولا، لدينا منير الحدادي. بالطبع، يدرك الجميع منير تعرف من الواضح انه يندرج في هذه الفئة الأخيرة من وجود شيء لممارسة، وربما يمكن أن قصته أن تكون أهم هذه قبل بداية الموسم. هناك سونو الستاتي الكثير من الشائعات التي انريكي ترغب في التوقيع على "تسعة" لاستكمال صاحب فرقة - لاعب أن هو قادر على تعيين فترات زمنية محددة في الفريق وسجل الأهداف إذا لويس سواريز بسبب اصابة في أي وقت أو في حاجة إلى الراحة. من ماريو غوميز لسليمان روندون لوتشيانو Vietto، شهدنا عدد كبير من المهاجمين ترتبط مع التحول إلى كامب نو، تقريبا كما لو كان منير مرحلة لاحقة.

ومع ذلك، وربما لا يكون المهاجم الإسباني الشاب الحل الأكثر وضوحا. وهو بالطبع دراية وثيقة مع النظام برشلونة، وكما تقدم من خلال الرتب في النادي الذي ازدهرت في العليق موقف المركزية. إذا ما أتيحت لها الفرصة، ربما منير سيظهر انريكي ذلك انه قادر على ملء هذا الدور ويلغي الحاجة إلى توقيع آخر.

قد لا يكون ألينا كارليس الشهيرة مثل منير، لكنه موهبة هذا تمت زيارتها جزيئات يضج لسنوات. بشرت كأفضل خط الوسط موهبة في الظهور من لا ماسيا منذ سيرجي سامبر (أننا سنصل إليه)، ألينا ماهر على قدم المساواة في تمزق من خلال معارضة الدفاعات مع قدميه سريعة والسيطرة لا يصدق كما هو كما يملي وتيرة اللعبة . وبطبيعة الحال، شهد هذا الجمع بين المهارات له تشبيه أندريس إنييستا، ولكن ألينا هو بالطبع له لاعب الخاصة.

ونظرا لعبة الوقت تحت لويس انريكي، ألينا لديه الفرصة لشرح لماذا هذا العدد الكبير من سونو الستاتي الغناء يشيد له، والسبب في ذلك أنه يميل إلى كسر في يوم من الأيام إلى المنتخب الاول. قبل كل شيء، لديه الفرصة لاختبار نفسه ضد أفضل مستوى من المعارضة - هل أنت مستعد لهذا الاختبار؟ لا شك في أننا سوف معرفة ذلك.

يتحدث عن سيرجي سامبر، وهذا يمكن قبل بداية الموسم المحددات ما إذا كان الشاب الموهوب يبقى، أو ما إذا كان يتم إرسالها على سبيل الاعارة. حتى الآن، وقد لويس انريكي لم تستبعد نهائيا من الابتعاد عن سامبر - وعلى هذا النحو، يجب على المرء أن نفترض أنه ينتظر سامبر إلى أدلة جدارته وضمان مكانه في المنتخب الاول. أعني أننا جميعا نعرف انه سيلقي، لكنه حبكة فرعية رائعة أخرى للحفاظ على عيوننا على.

ولعل أكثر على الرغم من أهمية، وحلاقة ميسي الجديد لها أي تأثير على صاحب أخروي قدرة كرة القدم؟ هذا هو السؤال الحقيقي، وأنا حريصة على معرفة ذلك.

سيلتيك

موافق، وأنا أعلم أنه قبل بداية الموسم فقط، انها أول معاينة بلدي من الحملة وأنا لا ينبغي البدء في صنع الأعداء إذا، ولكن أنا ذاهب لمجرد الخروج وحالته وللسجل: سلتيك فريق كرة القدم سيئة. وقبل بضعة أسابيع مضت، خسر أي مباراة رسمية لفريق من جبل طارق. و، حقيقية، مباراة تنافسية الفعلية لكرة القدم. في حين تمكنوا من التقدم بفضل فوزه في مباراة الإياب، وبعد ذلك ذهب إلى رسم مع FK أستانا، فريق من كازاخستان. المحطة الثانية من التصفيات المؤهلة مباراة دوري أبطال أوروبا هذا هو يوم الأربعاء القادم، وسلتيك الاسكتلندي الواضح لدي أشياء أكثر أهمية في أذهانهم أن لعبة قبل بداية الموسم مع برشلونة.

توقيع جديد كولو توري ولذا لا ميزة غدا، وهناك احتمال قوي بأن كثيرا من بقية الفريق الأول سيلعب أيضا دقائق محدودة من أجل الحفاظ على الطاقة لحضور المباراة ما يهم. ماليا، وسلتيك الاسكتلندي في حاجة تقريبا في التأهل لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا من أجل البقاء ذات الصلة على الساحة الأوروبية - لذلك لا نتوقع منهم اتخاذ غدا كل على محمل الجد.