2016-08-04 القناة الناقلة : beIN 4 HD
المانيا
المكسيك
البطولة : اوليمبياد ريو 2016 تعليق : حسن العيدروس
موقع كورة اون لاين يقدم لكم بث مباشر للمباراة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة
( جودة متعددة )
( جودة عالية )
( جودة متوسطة )
بدون تقطيع ( جودة متعددة )
( جودة متوسطة )
بدون تقطيع ( جودة عالية )
( جودة متعددة )
( جودة )
( جودة متوسطة )
( جودة عالية )
( جودة )
( جودة )
يوتيوب ( جودة )
ON Sport ( جودة متعددة )
( جودة )
FULL HD ( جودة عالية )
( جودة ضعيفة )
معلومات عن المباراة

مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك بث مباشر ,رابط مشاهدة مباراة المانيا والمكسيك اليوم ,بث مباشر المانيا والمكسيك 4-8-2016 ,مباراة المانيا والمكسيك في اوليمبياد ريو بث مباشر 

عندما يخل المكسيك البرازيل على استاد ويمبلي في عام 2012 إلى الميدالية الذهبية الأولمبية، لم يكن مجرد لحظة ويمكن أن تقف وحدها في تاريخ كرة القدم الغني في البلاد، ولكن كان من المتوقع أن تؤدي إلى حقبة غير مسبوقة من النجاح على مستوى رفيع. في إضافات إلى المكسيك عناوين المطالبة في نهائيات كأس العالم تحت 17 عاما والحدث شباب المرموقة في بطولة تولون، في الغالب النجاح في تحت 23 عاما الأولمبية تأكيدا الحدث يبدو أن المستقبل لالتريكولور كان مشرق ببراعة.

أربع سنوات على وتلك الثروات لم تتجسد بعد. بعد أن تحملت صراع سبحانه وتعالى فقط لجعله إلى البرازيل، المكسيك مرة أخرى سقطت في دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم. ووسط المدربين الاستمرار في استخدامها على أساس الباب الدوار، عانت المكسيك أسوأ حالاته هزيمة من أي وقت مضى في احدى البطولات الكبرى هذا الصيف عندما يسيرون 7-0 أمام تشيلي في الدور ربع النهائي على الرغم من الخوض في لعبة واحدة من الفرق المرشحة للفوز بكأس.

ولكن بينما يستمر ميل محبط للكارثة على مستوى رفيع والنهج المكسيك أولمبياد 2016 في البرازيل مع منتخب الذي يزود الآمال الواقعية للدفاع عن ميداليتها الذهبية. هناك مرة أخرى جيل مثيرة من المواهب الشابة، التي يقودها هذه المرة Hirving "تشاكي" لوزانو، وهو الجناح مع باتشوكا الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد. اثنين من احتمالات ألمع أخرى أحيي أيضا من باتشوكا، الذي اكتسب الكثير من الاستحسان لتنمية الشباب في السنوات الأخيرة. لاعب الوسط المهاجم رودولفو بيزارو ولاعب خط الوسط المركزي إريك جوتيريز قادرون على جعل علامة حقيقية على البطولة الاولمبية للرجال.