2016-08-06 القناة الناقلة : beIN 2 HD
برشلونة
ليفربول
البطولة : مباراة ودية تعليق : محمد الكواليني
موقع كورة اون لاين يقدم لكم بث مباشر للمباراة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة
( جودة متعددة )
( جودة عالية )
( جودة متوسطة )
بدون تقطيع ( جودة متعددة )
( جودة متوسطة )
بدون تقطيع ( جودة عالية )
( جودة متعددة )
( جودة )
( جودة متوسطة )
( جودة عالية )
( جودة )
( جودة )
يوتيوب ( جودة )
ON Sport ( جودة متعددة )
( جودة )
FULL HD ( جودة عالية )
( جودة ضعيفة )
معلومات عن المباراة

الوسوم :

مشاهدة مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر اونلاين 6-8-2016,مباراة برشلونة وليفربول مباشرة ,رابط يوتيوب مباراة برشلونة وليفربول ,ماتش ليفربول وبرشلونة الودي بث مباشر ,لينك مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر 

رؤية الأصدقاء القدامى ...
حسنا، يجب علينا أن نبدأ مع ما هو واضح؟ ومن المرجح أن يكون اللعب لبرشلونة لويس سواريز. ذلك هو خافيير ماسكيرانو.

وعلى الرغم من ذلك قد يثير الحزن في كثير - أي من هؤلاء اللاعبين مثل أي شيء قد تم استبدال، من حيث الجودة أو عقلية - سوف يكون لطيفا ليفربول المشجعين أيضا إلى التمتع بها، حتى لو أنها ليست سوى سبيل التذكار.

وكان سواريز استقبال الابطال نظرا عندما عدت الى ليفربول للعب في ستيفن جيرارد ومباراة خيرية جيمي كاراغر. رحيله قد سبق اكتوى - انها تواصل اللدغة، هوس - ولكن لم يتم عقد هذا ضده مثل، على سبيل المثال، فرناندو توريس أو الرحيم الجنيه الاسترليني.

المشجعين نقدر ما فريدة من نوعها، موهبة رائعة لدي هو، وذكريات لا يصدق تركت وخلال سنواته الثلاث ونصف على ملعب انفيلد. الأهداف، وجوز الطيب، والخوف، والخيال. أنا لم يفعل كل شيء بنفسه، ولكن في بعض الأحيان شعرت أنه. ما لاعب كرة قدم.

ستيفن جيرارد كل النجوم "لويس سواريز في العمل مع كل النجوم جيمي كاراغر جيمي كاراغر مارس 2015 عمل الصور عبر رويترز / أليكس مورتون
ماسكيرانو، أيضا، يتذكر باعتزاز. التقطه من وست هام، حيث حملت الأحذية هايدن مولينز "، وكان الارجنتيني لحظة ضرب على ملعب انفيلد. Manically العزم على، صالح أسمى ومع الجودة في وفرة، وكنت جزءا من "أفضل خط الوسط في العالم".

أنه ذهب إلى برشلونة واختراع نفسه كمركز الكرة اللعب مرة أخرى في واحد من أكبر الفرق في كل العصور هو دليل على فصله.

في 32، مع وجود اتفاق جديد لمدة ثلاث سنوات في جيبه الخلفي، لقد لا تزال واحدة من أفضل حولها.

رؤية ميسي ...
ليو ميسي في برشلونة وألفارو أربيلوا ليفربول في العمل في ليفربول في عام 2007
فلن تكون موثوقة أن يغيب عن أعظم لاعب في العالم يوم السبت - أنا هو أعظم لاعب في العالم، لا تجادل معي.

التبييض أقفال شقراء ميسي قد يكون خطأ، ولكن ما هو علاج لمؤيدي الحصول على لمحة من أسطورة حية، حتى لو أنها ليست سوى واحدة عابرة.

كنت فقط في سن المراهقة عندما جاء ليفربول آخر عبر عنه مرة أخرى في عام 2007. ولقد تقدمت الحد الأدنى من التأثير عبر رافا بينيتيز كما انسحبت قدمين قبالة هو انتصار الشهير الحمر.

ولكن كيف نشأ وتحول منذ ذلك الحين. ثمانية ألقاب الدوري الاسباني، أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وأربعة أكواب الإسبانية. خمسة الذهبية ORS. كل مرة تؤدي هداف برشلونة، والأرجنتيني جدا. هداف الدوري حيث سجل. الدوري مساعدة صانع قياسية.

وانه لم 30.

أعظم من كل الوقت؟ ربما.

أتساءل عما إذا كان ليفربول يمكن أن نعود ألفارو أربيلوا، لعبة واحدة فقط؟

ومحك الاختبار
بريندان رودجرز في ريال مدريد ليفربول تأخذ على ريال مدريد في البرنابيو MadridBrendan رودجرز ليفربول تأخذ على ريال مدريد
هناك اسم لا شك فيه ليفربول والتي عانت في السنوات الأخيرة. وبالتأكيد، فإن النادي وستبقى رسم، فإنها تحتفظ تاريخ لا يصدق ولديهم مدرب ذات الشهرة العالمية.

ولكن من حيث كونها قوة حقيقية، لديهم بعض خطيرا، العمل الجاد للقيام به.

عودتهم إلى دوري أبطال أوروبا قبل موسمين وإذا كانت بداية ذلك العمل، ولكن كيف حصلت بريندان رودجرز الأمور على ما يرام. وكان أدائهم مثير للضحك، أفضل مثال على راية بيضاء لاختيار فريق في مرمى ريال مدريد. ليفربول الطريق؟ كلا.

هذا قد يكون مجرد لعبة استعدادا للموسم الجديد، وإنما هو فرصة ليدلي ببيان من حيث منهجهم وشدة، لكي يثبتوا انهم ليسوا على استعداد لتقاسم الملاعب مع النخبة، ولكن لتحدي لهم ومهاجمتهم .