2016-08-08 القناة الناقلة : ON TV
الأهلي
الزمالك
البطولة : كأس مصر تعليق : أيمن الكاشف
موقع كورة اون لاين يقدم لكم بث مباشر للمباراة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة
( جودة متعددة )
( جودة عالية )
( جودة متوسطة )
بدون تقطيع ( جودة متعددة )
( جودة متوسطة )
بدون تقطيع ( جودة عالية )
( جودة متعددة )
( جودة )
( جودة متوسطة )
( جودة عالية )
( جودة )
( جودة )
يوتيوب ( جودة )
ON Sport ( جودة متعددة )
( جودة )
FULL HD ( جودة عالية )
( جودة ضعيفة )
معلومات عن المباراة

 

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر نهائي كأس مصر بتاريخ الاحد 8-8-2016 ,بث مباشر مباراة الاهلى والزمالك اليوم ,ماتش الاهلى والزمالك بث مباشر ,مطش الاهلى والزمالك مشاهدة مباشرة ,كورة اون لاين الاهلى والزمالك ,يلا شوت الاهلى والزمالك ,رابط الاهلى والزمالك ,لينك مشاهدة الاهلى والزمالك ,

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اليوم بث مباشر بدون تقطيع ,مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر تعليق مدحت شلبي ,مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك مباشر مجانا,مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يوتيوب ,مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اليوم بتعليق عصام الشوالي,مشاهدة ماتش الاهلى والزمالك مباشر بدون تقطيع ,مشاهدة الاهلى والزمالك على الموبايل ,ماتش الاهلى بث مباشر ,مباراة الزمالك والاهلى بث مباشر 

الأهلي سوف تكون مصممة على الانتقام من بطل الزمالك، لكأس مصر الهزيمة النهائية العام الماضي 2-0، عندما قفل-غريمه التقليدي قرون مرة أخرى في نفس المرحلة من المسابقة يوم الاثنين.
المشد من مهاجم الزمالك باسم مرسي، الذي من المقرر أن يقود خط المواجهة فريقه مرة أخرى، أدان الأهلي لهزيمة مريرة أن أكمل، وموسم للنسيان-الكأس أقل ليفربول.

وهذا لن يكون الدافع الوحيد الأهلي، ومع ذلك، لأنها كما سيتم وضع نصب أعينهم في أول المزدوج على المحلي منذ عام 2007 - العام نفسه الذي شهد لهم المطالبة الماضي كأس مصر الخاصة بهم.

الغريب أن ذلك نهائي الكأس انظر أيضا الأهلي ينتزع اللقب من المعارضين القادمة من الزمالك بطريقة لا تنسى، بعد أن جاءت من أكثر من مرة واحدة وراء المطالبة في نهاية المطاف 4-3 فوز مثير.

وبعد أن استعاد لقب الدوري المحلي بعد خسارته لقب للعزيز إلى الزمالك في الموسم الماضي، والأهلي الآن يأمل أن الأمور ستمضي طريقهم في المباراة النهائية يوم الاثنين.

الزمالك، من ناحية أخرى، لدينا الدوافع الخاصة للتغلب على الأهلي في المباراة النهائية، التي وصلت الآن للمرة الخامسة على التوالي.

ومن شأن قبه الرابع بكأس مصر على خبب يصل بالتأكيد إلى إنجاز تاريخي، حيث أن البيض سيكون أيضا حريصة على حفظ الموسم المحلي مع الكأس.

مع فريق المبحرة إلى فوز 4-0 في الدور قبل النهائي على ضيفه غريمه الإسماعيلي، الزمالك لا يمكن أن يكون يأمل في دخول المباراة ضد منافسيهم الدائمة في حالة أفضل.

وبعد أن كان قادرا على ملء الفراغ أخيرا رحيل الظهير الأيسر محمد عبد الشافي مع توقيع علي فتحي اليسار، والبيض قد تحل الآن مشكلة طويلة الأمد في الوقت المناسب قبل مباراته مع الأهلي.

أظهر نشر قعت حديثا مركز الظهير شوقي السعيد في دور الظهير الأيمن ضد الإسماعيلي صفاته الدفاعية - التي قد تحتاج إلى الزمالك تماما ضد يحتمل أن تكون خطرة الجناح الأيسر الأهلي.

وبالمثل، كان الأهلي قادر على الاستفادة من التعاقدات في الفترة الاخيرة الصيف، معظم التونسية وخاصة الظهير الأيسر علي معلول، الذي تحول في أداء مقنعا في الدور قبل النهائي 2-1 فوز العودة ضد إنبي.

ومع ذلك، كلا الناديين قد بالتأكيد يرغب في الحقل اثنين من اللاعبين خاصة هذه المرة، مع الزمالك أمام ستانلي Ohawuchi مع وقف التنفيذ لهذه اللعبة وأجايي جديد الأهلي يشاركون في حملة ريو دي جانيرو الأولمبية نيجيريا.

وبصرف النظر عن أجايي، الأهلي سوف يكون في عداد المفقودين الصلبة مركز الظهير أحمد حجازي بسبب الاصابة، مع سعد سمير المقرر أن ينوب، جنبا إلى جنب مع المهاجم جون أنطوي لنفس السبب.

وبالمثل، فإن الزمالك عليك القيام به من دون صانع الألعاب محمد إبراهيم، الذي تعرض لاصابة في الكاحل على المدى الطويل في لعبة دوري ابطال اوروبا قبل أسابيع قليلة، وكذلك المدافع محمد كوفي، الذي هرب احتجاجا على فشل النادي في دفع له له أواخر المستحقات.

وقد شملت المدرب المؤقت الزمالك العائدين أحمد جعفر في تشكيلة الفريق، ولكن ما إذا كان سيتم عرض ما زال مجهولا، مع المضربين مرسي وإيمانويل مايوكا المرجح أن تعطى موافقة قبل قاتل محترف الشاهقة.

مع كل الأندية تبحث الآن لتعزيز فرق في أعقاب بعض تراجع في مستواه طوال الموسم، وسيتم تحديد كل لتأكيد سيطرتهم على المباراة المقبلة.

ولكن سواء كان مدير الأهلي مارتن يول سوف تكون قادرة على إرشادهم إلى بقايا مزدوجة أن ينظر إليها، بعد أن تعرضت لانتقادات حادة لبعض يتخبط الأخيرة في الآونة الأخيرة.