2016-08-27 القناة الناقلة : beIN 4 HD
نابولي
ميلان
البطولة : الدوري الايطالي تعليق : على سعيد الكعبي
موقع كورة اون لاين يقدم لكم بث مباشر للمباراة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة
( جودة متعددة )
( جودة عالية )
( جودة متوسطة )
بدون تقطيع ( جودة متعددة )
( جودة متوسطة )
بدون تقطيع ( جودة عالية )
( جودة متعددة )
( جودة )
( جودة متوسطة )
( جودة عالية )
( جودة )
( جودة )
يوتيوب ( جودة )
ON Sport ( جودة متعددة )
( جودة )
FULL HD ( جودة عالية )
( جودة ضعيفة )
معلومات عن المباراة

الوسوم :

بث مباشر مباراة ميلان ونابولي اليوم ,روابط مباراة نابولي وميلان ,لينك مباراة نابولي وميلان ,مشاهدة مباراة نابولي وميلان بدون تقطيع hd ,روابط لعبة ميلان ونابولي اليوم ,milan vs napoli live stream ,روابط مشاهدة مباراة نابولي وميلان بث مباشر اليوم ,رابط يوتيوب لمباراة ميلان 

دعمت جياكومو بونافينتورا ميلان للتوصل الى دوري الدرجة الاولى الايطالي فوزه على نابولي يوم السبت - على الرغم من اعتقاده بأن خصومهم هي واحدة من أقوى الفرق في دوري الدرجة.
بدأ الجانب فينتشنزو مونتيلا في الحملة الدوري بفوز 3-2 على تورينو مسلية فيها المهاجم كارلوس باكا حصل ثلاثية (هاتريك).
أنهى ميلان 25 نقطة بفارق نابولي الموسم الماضي منهيا العام بانخفاض في المركز السابع - ولكن بونافنتورا دعمت لهم الخروج مع السلع وتقدمهم الفوز بدء هذه المرة.
`، '' وقال لاعب خط وسط ايطاليا الموقع الرسمي ميلانو` كل لاعب يرغب في لعب هذه المباريات، فإنها يمكن أن تجعلك تحسين.
`` يجب علينا الذهاب إلى هناك مع العلم نابولي فريق قوي، واحد من أفضل من الدوري، لذلك علينا أن نعد بحكمة. يجب علينا أن تركز على النقاط الثلاث، مع العلم أننا يمكن أن تجعل من.
`` أود أن ألعب في أجواء رائعة، مع مشجعينا يهتفون بالنسبة لنا. نريد خلق هذا الجو بيننا اللاعبين ونقله إلى المشجعين لخلق بيئة إيجابية حيث يمكن لأي شخص أن تعطي أفضل ما لديهم. '
عين فيورنتينا وسامبدوريا المدرب السابق مونتيلا المدرب الجديد لميلان في يونيو حزيران وبونافنتورا معجب بالفعل مع ما البالغ من العمر 42 عاما وأدى إلى سان سيرو.
`، '' واضاف` مع مونتيلا نحن نلعب بأسلوب مختلف لكرة القدم مما كانت عليه في السنوات الأخيرة، أكثر هجومية.
`` نحن نلعب الكرة أكثر ونحن لدينا عقلية أكثر المهاجمة. الفرق فقد تمكن دائما تلعب كرة قدم جيدة، وهذا هو هدفنا. اذا لعبنا جيدا في النتائج ستأتي. '
بدأ موسم نابولي بالتعادل 2-2 مع مضيفه بيسكارا الصاعد حديثا ولاعب الوسط جورجينيو يريد الاحتفال اولى مبارياته منزل الموسم مع فروة الرأس رفيعة المستوى.
وردا على سؤال من قبل الموقع الرسمي للنادي ما كان متوقعا يوم السبت، قال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما: `` بالتأكيد مباراة جيدة.
`` هناك فريقين تشغيل بحثا عن الأهداف وأعتقد أنها يمكن أن تكون مباراة رائعة. نحن نعمل بجد ونحن نريد أن نعطي قصارى جهدنا بعد التعادل في بيسكارا.
`` أنا مستعد لإعطاء مساهمتي، سيكون لدينا مباراة مهمة جدا ونأمل أن تعطي الفرح للجماهير في هذه المباراة الاولى على ملعب سان باولو. '
نهايات