2016-11-12 القناة الناقلة : الأولى المغربية
المغرب
0-0
ساحل العاج
البطولة : تصفيات كأس العالم تعليق :
موقع كورة اون لاين يقدم لكم بث مباشر للمباراة بأكثر من جودة اختار ما يناسبك ..في حالة توقف البث قم بتحديث الصفحة
( جودة متوسطة )
( جودة متوسطة )
( جودة عالية )
لمن يستخدم الانترنت الهوائي ( جودة متوسطة )
معلومات عن المباراة

بث مباشر المغرب وكوت دي فوار ,روابط مباراة المغرب وكوت دي فوار مباشر ,بث حي مباراة المغرب وكوت دي فوار ,ماتش المغرب وكوت دي فوار ,بث مباشر مشاهدة اونلاين ,رابط مشاهدة لعبة مباراة المغرب وساحل العاج ,لايف المغرب وكوت دي فوار ,Morocco VS Ivory Coast - AFRICA: World Cup - Qualification Live ... maroc vs cote d'ivoire

سوف هيرفيه رينار نصطدم ساحل العاج فريقه السابق عندما المغرب تستضيف التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 ليلة السبت. وستقام المباراة في المجموعة الثالثة على استاد مراكش، ركلة جزاء في 22h00 اتفاقية مناهضة التعذيب.

حصل المغرب حملتهم دور المجموعات باتجاه آخر إلى بداية قوية عندما تعادل 0-0 خارج أرضه أمام الغابون في فرانسفيل في الشهر الماضي، تصد هجوم من قبل بيير إيميريك أوباميانغ أدى إلى الخروج بنقطة التعادل خارج أرضه قيمة بنجاح.

ساحل العاج، وفي الوقت نفسه، استعرضوا عضلاتهم للمطالبة 3-1 فوز على أرضه على ضيفه مالي، يتعافى من التنازل عن هدف مبكر لضرب عن طريق جوناثان Kodjia، ساليف Coulbaly وجيرفينهو.

المباراة من المؤكد أن تكون واحدة العاطفي لرينار، الذي يواجه عقوبة تصل الى اللاعبين قاد لكأس إفريقيا للأمم المجد قبل أقل من عامين. ومع ذلك، فقد أكد المدرب الفرنسي أنه يركز تماما على العمل سحره مع أسود الأطلس.

المغرب سوف تتمتع الإعداد الدقيق لحضور المباراة، على الرغم من غياب المدافع كريم الأحمدي هو مصدر ازعاج للرينار، ولا سيما بالنظر إلى غنى مهاجمة ساحل العاج.

أما بالنسبة للالفيلة، يقول المدرب ميشال Dussuyer أنه يعرف المغرب جيدا، ويتوقع لقاء صعبا في مراكش.

"أنا أعرف هذا الفريق من المغرب، بعد أن واجهت بها من قبل. هذا هو فريق لديه عظاما مع تقنية كبيرة. لديهم أسطول هجومية مثيرة جدا للاهتمام"، وقال مدير ساحل العاج.

ووقعت اشتباكات بين أسود الأطلس والفيلة في 16 مباراة رسمية، وفقا لإحصاءات كرة القدم. الغرب الأفارقة ستة انتصارات مقابل أربعة لنظرائهم الشمالية.

وستكون هذه التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم الخامسة لعبت بين الفريقين، بما في ذلك 2-2 و1-1 وتوجه في مراكش وأبيدجان على التوالي في التصفيات لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل. تأهلت ساحل العاج لهذه البطولة، في حين لم يعودوا المغرب إلى الحدث العالمي منذ ظهور الرابع في عام 1998.

في المجموعة الثالثة الأخرى السوط في نهاية هذا الاسبوع يرى مالي المضيف الغابون في باماكو مساء السبت، ركلة جزاء في 20h30 اتفاقية مناهضة التعذيب.