أسوء مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي ! كيف حصل على وظيفة في هولندا؟

أسوء  مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي ! كيف حصل على وظيفة في هولندا؟

دي بوير هولندا

أسوء مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي !  كيف حصل دي بوير على وظيفة في تدريب منتخب هولندا؟

بقلم ريان تولميتش – جول

فرانك دي بوير جوزيه مورينيو كريستال بالاس جي إف إكس
MLS
هولندا
مدينة أورلاندو
UEFA NATIONS LEAGUE
البوسنة-هيرزيغوفينا
المكسيك
الميزات والآراء
أتلانتا يونايتد
الصداقة
هولندا – المكسيك

أسوء مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي ! كيف حصل على وظيفة في هولندا؟
بعد إخفاقه مع أتلانتا يونايتد وإنتر وكريستال بالاس ، أصبح المدافع السابق مسؤولاً الآن عن أحد أفضل المنتخبات الوطنية في العالم.
يستمر المقال أدناه

كان فرانك دي بوير موضوع ربما أكثر المؤتمرات الصحفية شراسة لجوزيه مورينيو.

دعونا نهيئ المشهد: دي بوير هو خبير ، بعد بضعة أشهر فقط من فترة كئيبة في تدريب كريستال بالاس تم تعيينه في يونيو 2017 ، وانتهت فترة عمل الهولندي في سيلهيرست بارك بعد 10 أسابيع فقط ، حيث خسر الفريق أول أربع مباريات في الدوري هذا الموسم دون تسجيل هدف واحد.

في الفترة الفاصلة بين الوظائف في مارس 2018 ، قال دي بوير على شاشة التلفزيون إنه “من المؤسف” أن يشرف مورينيو كمدير لمانشستر يونايتد على تطوير المهاجم الإنجليزي الشاب الواعد ماركوس راشفورد

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في مانشستر يونايتد: رونالدو وروني وكبار لاعبي العصر الحديث

لم يعد الأمر مخيفًا بعد الآن: مشاكل دفاعية تحطم هواء ليفربول الذي لا يقهر
البرتغالي ، الذي طالما انتقد سمعته بتجاهل لاعبي الأكاديمية ، لن يترك ذلك ينزلق أبدًا.

يستمر المقال أدناه

وقال مورينيو للصحفيين “قرأت اقتباسا من فرانك دي بوير ، أسوأ مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز – سبع مباريات وسبع هزائم وخسارة صفر أهداف.”

“كان يقول إنه ليس من الجيد أن يكون لماركوس راشفورد مدرب مثلي ، لأن أهم شيء بالنسبة لي هو الفوز.

“إذا تم تدريبه من قبل فرانك ، فسوف يتعلم كيف يخسر لأنه خسر كل مباراة.”

الآن ، بعد أكثر من عامين من تلك اللحظة المحرجة ، كان De Boer جديدًا في فترة تدريب أخرى غير ناجحة ، هذه المرة في Atlanta United.

ربما يكون قد ربح عددًا من المباريات أكثر مما حققه في بالاس ، لكن تعويذته انتهت بنفس الطريقة: بإطلاق النار. تم فصله في يوليو من هذا العام ، بعد اتهامه مرة أخرى بمحاولة تشويش الأوتاد المربعة في ثقوب مستديرة.

ومع ذلك ، بطريقة ما ، انخفض دي بوير إلى الأعلى. يتولى الآن قلب الدفاع الأسطوري تدريب المنتخب الهولندي وسيقود منتخب بلاده للمرة الأولى يوم الأربعاء في مباراة ودية ضد المكسيك.

المدرب الذي فشل في إنجلترا وإيطاليا والولايات المتحدة انتهى به الأمر لسبب غير مفهوم بتدريب فريق يضم فيرجيل فان ديك وفرينكي دي يونغ وممفيس ديباي.

لذا ، كيف بحق الجحيم خلع هذا؟

دي بوير فان ديك هولندا

وجاء تعيين دي بوير ردا على رحيل رونالد كومان ، حيث اختار مدافع برشلونة السابق ترك وظيفته في هولندا الشهر الماضي ليخلف كيكي سيتين في كامب نو.

مع استمرار دوري الأمم وبطولة أوروبا على الأبواب ، بدا الاتحاد الهولندي يتحول إلى وجه مألوف لتثبيت السفينة في غضون مهلة قصيرة نسبيًا.

كانت هناك روابط مع فرانك ريكارد وبيتر بوس ، ولكن من المدهش أن دي بوير هو الذي انتهى به الأمر مع الحفلة.

بدأت رحلة De Boer التدريبية في كأس العالم 2010 ، حيث كان مساعدًا للفريق الهولندي الذي وصل إلى المباراة النهائية.

بعد ذلك بوقت قصير ، حصل على المنصب الأعلى في أياكس ، والذي قاده إلى أربعة ألقاب في الدوري الهولندي. ومع ذلك ، استقال De Boer في عام 2016 بعد فشله في الحصول على بطولة أخرى ، ضحية سابقة نبيلة كان قد وضعها في السنوات السابقة.

في تلك المرحلة ، كان دي بوير مطلوبًا. تم ربطه بوظيفة ليفربول في عام 2013 ، لكنه اختار البقاء في أمستردام. ومع ذلك ، عندما جاء إنتر للاتصال بعد خروجه من أياكس ، انتقل إلى ميلان.

استمرت فترته في سان سيرو 14 مباراة و 84 يومًا فقط ، مع ذلك ، انتهت بشكل مبكر بعد سلسلة من أربع هزائم في خمس مباريات بالدوري الإيطالي. كان أداء دي بوير في وقت لاحق أسوأ في إنجلترا ، كما أشار مورينيو بوحشية ، لكن أتلانتا يونايتد لا يزال يلعب في ديسمبر 2018.

من خلال الانضمام إلى MLS ، كان De Boer يتطلع إلى إعادة بناء سمعته في دوري معروف بالصبر مع المديرين. كان يتولى مسؤولية آلة جيدة الزيت صنعها جيراردو “تاتا” مارتينو ، مدرب الأرجنتين وبرشلونة السابق ، والتي فازت بكأس MLS قبل بضعة أشهر فقط من وصوله. ومع ذلك ، قام De Boer بتفكيك تلك الآلة.

 

تحت قيادة مارتينو ، كان أتلانتا فريق هجوم ديناميكي يتدفق بحرية. تحت قيادة De Boer ، كانوا هامدين وخاليين من المرح الذي حدد التاريخ المبكر للنادي.

منذ اللحظة التي تطأ فيها دي بوير في أتلانتا ، ركز على الدفاع. كان مطلوبًا من كل فرد في الفريق القيام بواجبه ، وكان من بينهم المهاجمون الأكثر موهبة في الفريق.

ونتيجة لذلك ، اصطدم كثيرًا بالنجم جوزيف مارتينيز وجونزالو “بيتي” مارتينيز ، ولعب أتلانتا كفريق كان يحاول محاربة كل غريزة هجومية.

ر في محاولة للقيام بمناقصة المدرب.

قال المدافع لياندرو جونزاليس بيريز قبل مباراة كل النجوم 2019 MLS: “لقد تغيرت الأمور كثيرًا ، الطريقة التي لعب بها النادي اللعبة ، ونحن لا نحبها”.

ووفقًا لأتلتيك ، فقد هتف العديد من لاعبي أتلانتا يونايتد عندما سقط نادي دي بوير السابق أمام توتنهام في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019.

كما انسحب جوزيف مارتينيز وبيتي مارتينيز من التدريبات في مناسبات منفصلة ، محبطين من أساليب تدريب المدرب.

في عام 2019 ، تمكن الفريق من الحفاظ على تماسكه لفترة كافية للفوز بزوج من الألقاب. تبخر أسلوب مارتينو في الطيران العالي ، لكن الفوز لم يحدث ، حيث قاد De Boer أتلانتا إلى كأس الولايات المتحدة المفتوحة وكأس Campeones على Club America.

حتى مع الاضطرابات في غرفة خلع الملابس ، كانت تلك الجوائز كافية لتبرير التغيير في أسلوب اللعب.

فرانك دي بوير مينيسوتا يونايتد – أتلانتا يونايتد نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 08272019

ومع ذلك ، بحلول نهاية بطولة MLS هي عودة لهذا العام ، تراجعت العجلات. كان جوزيف مارتينيز خارج الملاعب بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي ، وترك أتلانتا بدون أحد أفضل الهدافين في الدوري.

على الرغم من أننا لم نكن نعرف ذلك بعد ، كان بيتي مارتينيز يلعب بعض مبارياته الأخيرة في الدوري الأمريكي قبل بيعه للنصر في المملكة العربية السعودية. وكان دي بوير يقود مبارياته الأخيرة في منصبه: سلسلة من ثلاث خسائر متتالية 1-0 كلفته وظيفته. استمرت فترة ولايته في أتلانتا 55 مباراة فقط.

على الرغم من البطولتين ، فإن وقته في النادي لن يُذكر باعتزاز. من المتوقع على نطاق واسع أن تعود أتلانتا إلى أمريكا الجنوبية لمدربها التالي ، في محاولة للعودة إلى أسس الهجوم التي وضعها مارتينو ودمرها دي بوير لاحقًا.

مع ذلك ، ها هو دي بوير ، بعد عدة أشهر فقط ، يتولى مسؤولية أحد المرشحين لبطولة أوروبا العام المقبل. من قبيل الصدفة ، ستأتي مباراته الأولى في الحكم ضد المكسيك مارتينو ، حيث تأتي بدايته الجديدة ضد الرجل الذي حل محله قبل فشله الأخير. إذا قاد دي بوير فريقه الجديد إلى المجد ، فإن فتراته الكارثية في إنتر وكريستال بالاس وأتلانتا ستختفي.

ولكن إذا لم يفعل ذلك ، إذا فشلت أساليب De Boer مرة أخرى ، فسيجد نفسه عند مفترق طرق ، محاطًا بالجسور المحترقة وحوادث التدريب.

لقد كان قادرًا على الارتداد من سخرية مورينيو من قبل ، ولكن إذا فشل مرة أخرى ، فسيكون من الصعب تبديد فكرة أن البرتغالي ربما كان على حق بشأن دي بوير طوال الوقت.

هولندا – دي بوير – مورينهو – ماركوس راشفورد – مانشستر يونايتد – كريستال بالاس – الدوري الانجليزي – اتالانتا يونايتد

كورة اون لاين koora online

كورة اون لاين koora online هو موقع رياضي عربي لبث مباريات كرة القدم بدون اشتراك مجانا وبدون تقطيع ومتابعة كافة الاحداث الرياضية العربية والعالمية تطبيق كورة لايف,الاسطورة لبث المباريات,تطبيق كورة لايف,كورة جول اون لاين البث المباشر كورة اون لاين kora online يقدم موقع كورة اون لاين خدمة البث المباشر للمباريات بجودة full hd وبدون تقطيع وعلي اكثر من جودة لتناسب كل سرعات الانترنت حيث يقوم كورة اون لاين لايف ببث حي ومباشر لمباريات الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والالماني والايطالي كما يقوم ببث مباريات الاهلي والزمالك وليفربول وبث مباشر ريال مدريد وبث مباشر كورة اونلاين برشلونة ومانشستر يونايتد كورة اون لاين koora online tv خدمة كورة اونلاين تي في هي خدمة مجانية وموقع لمتابعة كل المباريات مجانا علي الانترنت كمان يقدم كورة اون لاين kora online خدمة معرفة جدول مباريات اليوم ومباريات الغد ونتائج حية لحظه بلحظة لنتا'ج المباريات الحصرية في كل البطولات تطبيق كورة اون لاين koora online app يطلق موقع كورة اون لاين تطبيق جديد لمشاهدة مباريات كرة القدم علي اجهزه الاندرويد وios ايفون وايباد بدون معاناة عبر تطبيق كورة اون لاين للبث المباشر الان يمكنكم تحميله من جوجل بلاي كورة اون لاين فيس بوك اخبار الرياضة عبر موقع كورة اون لاين يمكنكم معرفة كل اخبار كرة القدم لحظة بلحظة بدون معاناة من خلال صفحة كورة اون لاين علي فيس بوك وايضا عبر انستجرام وتويتر