مان يونايتد ميسي | والفائزون والخاسرون في فترة الانتقالات الصيفية

مان يونايتد ميسي | والفائزون والخاسرون في فترة الانتقالات الصيفية

مان يونايتد – ميسي – برشلونة – ريال مدريد – الانتقالات الصيفية

مان يونايتد وميسي والفائزون والخاسرون في فترة الانتقالات الصيفية
توم ماستون
محرر ميزات المساعد
آخر تحديث قبل ساعة واحدة
١٠:٠٠ ٠٦ أكتوبر ، ٢٠٢٠
وودوارد ميسي جيمس ينقل GFX
جيتي / الهدف
التحويلات

مانشستر يونايتد

بايرن مونشن

لازيو

ريال مدريد

برشلونة

فالنسيا

الدوري الممتاز

قسم بريميرا

ليونيل ميسي

بونديسليغا

انترنازيونال

سيري أ

بوروسيا دورتموند

تشيلسي

الميزات والآراء

الدوري الفرنسي 1
على الرغم من تأثير Covid-19 ، فقد كانت فترة مزدحمة أخرى من المجيئ والذهاب حول العالم – ولكن من كان لديه أفضل وأسوأ نافذة؟

انتهى جنون فترة الانتقالات الصيفية لعام آخر.
على الرغم من تأثير جائحة الفيروس التاجي على أندية كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، فقد كانت فترة مزدحمة أخرى من المجيء والذهاب ، حيث أضافت جميع الأندية الكبرى في أوروبا تقريبًا إلى فرقها.
كانت هناك بعض الحركات التي كان من المتوقع أن تتحقق ولم تتحقق – وأبرزها مشاركة أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق – ولكن لا يزال هناك الكثير مما يثير حماسة المشجعين.
اختيارات المحررين
لا سانشو ، لا ديمبيلي ، لا قلب دفاع: الموعد النهائي للتفاخر لا يخفي فوضى نافذة انتقالات مانشستر يونايتد
كييزا ليوفنتوس: أين على الأرض يتناسب توقيع 50 مليون يورو مع فريق بيرلو؟
كافاني ليس سانشو لكن يمكنه تكرار نجاح إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد
ننسى قذرة: دمرت شامبوليتش ​​ليفربول مع تحول السباق على اللقب في وقت مبكر
لكن أي الأندية أو اللاعبين أو المديرين لديهم نوافذ جيدة؟ ومن قضى صيفًا يريدون نسيانه في أسرع وقت ممكن؟
الهدف يقسم الفائزين والخاسرين من نافذة الانتقالات الصيفية 2020 …
الفائز: تشيلسي

أكبر المنفقين في نافذة الصيف ، تشيلسي أبدى أي مخاوف بشأن كيفية تأثير الوباء على نافذة نومهم حيث ألقى رومان أبراموفيتش دعمه خلف فرانك لامبارد.
لقد جاء نجوم ألمانيا تيمو فيرنر وكاي هافرتز ، ومخطط أياكس حكيم زياش ، وظهير ليستر الديناميكي بن ​​تشيلويل ، ووسط الوسط البرازيلي تياجو سيلفا وحارس رين إدوارد ميندي بينما يتطلع لامبارد إلى إعادة تشكيل فريقه في ستامفورد بريدج. .
كاي هافرتز ، تشيلسي – برايتون ، الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21
لقد أنفق البلوز ما يزيد عن 200 مليون جنيه إسترليني (260 مليون دولار) للقيام بذلك ، وعلى الرغم من أن النتائج على أرض الملعب لم تأخذ منعطفًا كبيرًا ، فإن عدد المواهب الموجودة الآن داخل غرفة تبديل الملابس في غرب لندن تعني النجاح. بالتأكيد ليست بعيدة جدا.
من المرجح أن يعتمد مدى نجاحهم على لامبارد ، مع دخول لاعب خط الوسط السابق الأسطوري موسمه الثاني مع زيادة التوقعات على كتفيه.
ولكن طالما أن لامبارد لم يسقط على وجهه تمامًا ، فإن فترة الانتقالات هذه – إلى جانب ظهور نجومهم المحليين الذين يتحسنون باستمرار الموسم الماضي – جعلت تشيلسي منافسًا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على الأقل في المستقبل.
خاسر: ليونيل ميسي

لا يمكن أن يكون ليونيل ميسي أكثر وضوحًا عندما أجرى مقابلة حصرية مع جول في أوائل سبتمبر ؛ أراد مغادرة برشلونة هذا الصيف.

السبب الوحيد لبقاء الأسطورة الأرجنتينية في الكتب في كامب نو هو أنه لم يرغب في الدخول في معركة قانونية مع النادي الذي يحبه كثيرًا ، حتى لو كانت نسخة جوسيب ماريا بارتوميو من البلوغرانا لا يمكن التعرف عليها من النادي. انضم ميسي في سن المراهقة.
إذا لم يكن عدم القدرة على المغادرة كافيًا ، فقد كان على ميسي أيضًا أن يراقب في رعب حيث قام برشلونة بخطوات في سوق الانتقالات يبدو أنها تخطط لإزعاج الفائز بالكرة الذهبية ست مرات.
سُمح لصديق ميسي المقرب ، لويس سواريز ، بالمغادرة – أو تم “طرده” ، كما وصفه ميسي – قبل الانتقال للانضمام إلى المنافسين المحتملين على اللقب أتليتيكو مدريد ، في حين أن آرثر ميلو يتم استبداله بميرالم بيانيتش صفقة على الورق. على الأقل يبدو أنه يفضل يوفنتوس.
لقد دخل ظهير المنتخب الوطني الأمريكي الموهوب سيرجينو ديست من الباب ، لكن لا يمكن وصفه بأنه مغير للعبة من المرجح أن يعيد فريق رونالد كومان إلى قمة اللعبة الأوروبية.
كما هو الحال ، سيكون صيف 2020 آخر ميسي يقضيه كلاعب في برشلونة. لا يمكن أن يكون الأمر أسوأ من ذلك بكثير.
الفائز: ريال مدريد ومنبوذين

في حين أن ريال مدريد كان الأهدأ بين الأندية الأوروبية الكبرى من حيث الدخل هذا الصيف ، فقد سعوا بدلاً من ذلك إلى الانتقال إلى أعضاء فريقهم الذي لم يعد زين الدين زيدان بحاجة إليه.
جمع لوس بلانكوس أكثر من 80 مليون يورو (73 مليون جنيه إسترليني / 94 مليون دولار) من خلال مبيعات خريجي الأكاديمية أشرف حكيمي وسيرجيو ريغيلون وأوسكار رودريغيز ، على الرغم من أن أكبر انتصاراتهم في الصيف جاءت في رحيل اثنين سابقين من الأسماء الكبيرة.
أصبح من الواضح خلال موسم 2020-21 أنه لم يكن جاريث بيل ولا جيمس رودريغيز جزءًا من خطط زيدان طويلة المدى ، وبالتالي كانا أحرارًا في العثور على أندية جديدة حيث كان ريال مدريد يتطلع إلى التخلص من رواتب الثنائي الهائلة.
مع شح الأموال في جميع أنحاء القارة ، كان أبطال الدوري الإسباني يتطلعون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكان الدوري الإنجليزي ملزماً حيث أكمل بيل انتقال الإعارة إلى توتنهام.

اجتمع لو جيمس مع كارلو أنشيلوتي في إيفرتون.
جيمس رودريجيز إيفرتون 2020-21
يبدو أن كلا الصفقتين سيحققان فوزًا رابحًا ، حيث يزدهر جيمس بالفعل مع Toffees الذي لم يهزم بينما يتدخل بيل في فريق توتنهام دائم التحسن والذي وقع أيضًا مع Reguilon و Carlos Vinicius و Pierre-Emile Hojbjerg و Matt Doherty من بين آخرين.
في هذه الأثناء ، يحتل ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني بعد الشهر الأول من المباريات ، وهو آمن مع العلم أن اثنين من المنبوذين المكلفين لن يحرقوا ثغرة في جيبهم.
خاسر: مانشستر يونايتد

أصبح مانشستر يونايتد خبراء في اتخاذ خطوة واحدة للأمام فقط للتراجع خطوتين منذ تقاعد السير أليكس فيرجسون ، وقد عادوا مرة أخرى إلى حيلهم القديمة خلال فترة الصيف.
بعد سلسلة من العروض المثيرة والهجومية والنتائج الإيجابية التي أعقبت الإغلاق ، ساعدت الشياطين الحمر في التأهل لدوري أبطال أوروبا ، كان كل الحديث يدور حول كيف سيقود جادون سانشو تدفق الأسماء الكبيرة الوافدة إلى أولد ترافورد.
ما حدث لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.
حاول يونايتد التوقيع مع سانشو لكنه واجه مقاومة شديدة من بوروسيا دورتموند ، الذي حدد موعدًا نهائيًا صارمًا في 10 أغسطس لسعر الجناح الإنجليزي المطلوب للوفاء به ورفض التزحزح وسط تكهنات مستمرة في الأسابيع الأخيرة.
مع هذه الخطوة ، انتقل بطل إنجلترا 20 مرة إلى لاعب خط وسط أياكس دوني فان دي بيك ، ودفع 35 مليون جنيه إسترليني (46 مليون دولار) للاعب الذي لم يبدأ بعد مباراة في الدوري لفريق أولي جونار سولشاير.
دوني فان دي بيك مانشستر يونايتد 2020
وظل هذا هو الوافد الجديد الوحيد إلى أن تم الاتفاق على سلسلة من الصفقات في اللحظة الأخيرة لجلب الوكيل المجاني إدينسون كافاني والظهير الأيسر في بورتو أليكس تيليس وزوج من المراهقين المحتملين في أماد ديالو من أتالانتا وفاكوندو بيليستري من بينارول. لن تطأ قدم ديالو مانشستر حتى يناير على أقرب تقدير.
ومع ذلك ، بعد خسارة يوم الأحد 6-1 على يد توتنهام ، يبدو الأمر كما لو أن النادي فشل مرة أخرى في معالجة المشكلة الأكثر وضوحًا في فريقه: عدم وجود قلب دفاع من الطراز العالمي.
سواء كان ذلك أو بديل Sancho يمكن معالجته خلال الأسبوعين المقبلين ، مع استمرار قدرة يونايتد على التفاوض مع أندية EFL حتى 16 أكتوبر ، يبدو من غير المحتمل إلى حد كبير في صيف محير آخر في مسرح الأحلام.
الفائز: بايرن ودورتموند

يبدو فريق لوسيان فافر قادرًا على تحدي الألقاب بعد أن احتفظ بسانشو مع إضافة مجموعة من المواهب في مكان آخر في الفريق.
انضم سانشو وإيرلينج هالاند وجيو رينا إلى موهبة شابة رائعة أخرى مثل جود بيلينجهام ، في حين أن هناك أملًا في أن يثبت رينير لاعب ريال مدريد المعار أيضًا أنه صانع الفارق بمجرد أن يصبح سريعًا.
سيضيف وصول توماس مونييه في انتقال مجاني من باريس سان جيرمان خبرة حيوية إلى دفاعهم ، حيث يهدفون إلى سد الفجوة مع بايرن ميونيخ.
من المرجح أن يكون هذا صعبًا مرة أخرى ، مع فوز هانسي فليك بالثلاثية بعد إضافة ليروي ساني ودوغلاس كوستا وتانجوي كواسي وإريك مكسيم تشوبو موتينج ومارك روكا إلى فريق موهوب للغاية لدرجة أنهم قد لا يغيبون عن تياجو. الكانتارا كل هذا القدر.
ليروي ساني بايرن ميونيخ
لا تبشر قوة كل من بايرن ودورتموند بالخير بالنسبة لبقية الدوري الألماني ، خاصة مع خسارة لايبزيج وباير ليفركوزن أفضل لاعبيه الهجوميين في فيرنر وهافرتز على التوالي.
توقع أن تكون القمة الألمانية مرة أخرى سباقًا بين حصانين ، في أحسن الأحوال.
خاسر: لاتسيو

لم تمر أشهر قليلة على أن أكون أحد مشجعي لاتسيو.
لم يكن من الممكن إيقافه تقريبًا قبل أن يتسبب Covid-19 في توقف العالم ، حيث شهدت وفرة من الإصابات سقوط شكلهم من جرف بعد الإغلاق ، حيث احتل فريق Simone Inzaghi في النهاية المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد أن كان أقرب منافسي يوفنتوس في معظم فترات الموسم.
على الرغم من ذلك ، تم تأمين كرة القدم في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد ، وسرعان ما تحولت الأفكار نحو الوافدين الجدد في Stadio Olimpico.
بدا أن ديفيد سيلفا من بين هذه الصفقات المحتملة ، حيث وافق صانع ألعاب مانشستر سيتي على شروط الانضمام إلى لاتسيو بعد انتهاء عقده في استاد الاتحاد.
كان البيانكوسيليستي متفاجئًا مثل أي شخص آخر ، حينها ، عندما أعلن ريال سوسيداد أنه وقع بالفعل مع سيلفا في خطوة مفاجئة للغاية لدرجة أنها حطمت موقع الفريق الإسباني.
وقال إيغلي تاري مدير لاتسيو في أعقاب خطوة أثارت مشاجرة طويلة للاعب خط وسط صانع ألعاب “علمت بانتقال ديفيد سيلفا إلى ريال سوسيداد وأنا أكن احترامًا كبيرًا للاعب ، لكن ليس للرجل”.
استقر النادي في النهاية على نقلة إعارة لمانشستر يونايتد المنبوذ أندرياس بيريرا ، الذي – في حين أن لاعبًا لديه بعض الإمكانات – لا يتمتع بنفس القدرة أو الخبرة أو قوة النجوم مثل الرجل الذي اعتقد الكثيرون في روما أنه سيلعب خلف Ciro Immobile هذا. مصطلح.
الفائز: أنطونيو كونتي

بعد هزيمة إنتر أمام إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي ، ألقى أنطونيو كونتي قنبلة على أنه إذا لم تسر محادثات نهاية الموسم مع مجلس إدارة النادي على ما يرام ، فسوف يفعل

تضطر إلى الابتعاد عن النيرازوري.
كان مدرب تشيلسي السابق مقتنعًا بالبقاء في سان سيرو ، حيث أكدت التقارير بسرعة أن كونتي سيكون لديه الآن قدر أكبر من التحكم عندما يتعلق الأمر بسياسة الانتقال.
تم إثبات ذلك خلال الصيف ، حيث اتخذ إنتر نهج إضافة الخبرة إلى فريقه على الرغم من أن أمثال الشاب الموهوب ساندرو تونالي كان قريبًا من إكمال الانتقالات.
أنطونيو كونتي نهائي الدوري الأوروبي
وبدلاً من ذلك ، استقبل كونتي أمثال أرتورو فيدال وألكسندر كولاروف وماتيو دارميان ، بينما جعل إقراض أليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد دائمًا.
أصبح الفريق الآن أكثر بكثير في صورة كونتي ، وقد تم تعزيزه بشكل أكبر بعد فشل برشلونة في جمع الأموال المطلوبة لتفعيل بند إصدار Lautaro Martinez.
ربما لم يكن الصيف هو الذي أثار إعجاب جمهور الإنتر ، لكن كونتي يبدو بالتأكيد أكثر راحة مع فريقه حيث يخطط لهجوم آخر على السكوديتو.
الخاسر: فالنسيا

لقد تأرجح فالنسيا من أزمة إلى أخرى خلال العقد الماضي ، لكن لم يكن من الممكن أن يكون أي من هذا قد أعد مؤيديهم لأحداث الصيف الماضي.
بعد أن أصيب بالشلل المالي بسبب تأثير فيروس كورونا ، تم اتخاذ القرار في وقت مبكر من النافذة بأنه سيتعين على لوس تشي بيع عدد من أصولها الثمينة لتجنب الانهيار الاقتصادي.
خرج المهاجم رودريجو مورينو إلى ليدز يونايتد وخريج ستار أكاديمي فيران توريس إلى مانشستر سيتي وثنائي خط الوسط داني باريجو وفرانسيس كوكلين إلى فياريال.
في السوق العادية ، من المتوقع أن يجلب هؤلاء اللاعبون الأربعة وحدهم ما يزيد عن 100 مليون يورو ، لكن واقع وضع فالنسيا يعني أن النادي حصل بالكاد على نصف هذا المبلغ.
لم يتمكن المدرب الجديد خافي غراسيا من الإنفاق أيضًا ، حيث اضطر مدرب واتفورد السابق إلى الاعتماد على اللاعبين الشباب من أكاديمية النادي لسد الثغرات في فريقه.
الكل في الكل لقد كانت نافذة بائسة جدًا لأولئك في ميستايا.
الفائز: أستون فيلا

أظهر فوزه على البطل ليفربول 7-2 ، وهي النتيجة الأكثر إثارة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية ، أن فريق دين سميث يجب أن يكون أكثر وضوحًا بكثير من معركة الهبوط هذا الموسم أكثر من الماضي.
مع حصول اللاعب الجديد أولي واتكينز على أول ثلاثية له في الدوري الإنجليزي الممتاز في تلك المباراة ، فقد حطم أيضًا أي تصور بأن توقيع برينتفورد بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني (39 مليون دولار) سيواجه صعوبات على أعلى المستويات.
جاك غريليش ، أستون فيلا
تم توقيع روس باركلي لاعب تشيلسي على سبيل الإعارة ، وهو ما يبدو عملاً ماهرًا في العمل ، بينما أثبت حارس المرمى الجديد إيميليانو مارتينيز لفريق أرسنال الموسم الماضي أنه أكثر من جيد بما يكفي للدوري الإنجليزي الممتاز وتم منحه أخيرًا مكانًا في البداية.
أضف إلى المزيج مهارات برتراند تراوري وماتي كاش الذي يمكن الاعتماد عليه ، ويمكنك أن ترى أن الفيلا لديها فترة غير موسمية تجعلها متحمسة.
لكن أفضل خبر لدى مشجعي فيلا ربما يكون في تمديد عقد الكابتن والطلاسم جاك غريليش. لقد كان أحد أولئك المرتبطين بالانتقال – إلى مانشستر يونايتد – لكنه وضع قلمًا على الورق في صفقة جديدة مدتها خمس سنوات في نفس الشهر الذي ظهر فيه لأول مرة في إنجلترا.

ميسي – ريال مدريد – مان يونايتد – الخاسرون – الفائزون – الانتقالات الصيفية – انتر ميلان – تشيلسي – برشلونة – ليفربول – استون فيلا

مان يونايتد – ميسي – برشلونة – ريال مدريد – الانتقالات الصيفية

مان يونايتد ميسي

مان يونايتد ميسي

مان يونايتد ميسي

كورة اون لاين koora online

كورة اون لاين koora online هو موقع رياضي عربي لبث مباريات كرة القدم بدون اشتراك مجانا وبدون تقطيع ومتابعة كافة الاحداث الرياضية العربية والعالمية تطبيق كورة لايف,الاسطورة لبث المباريات,تطبيق كورة لايف,كورة جول اون لاين البث المباشر كورة اون لاين kora online يقدم موقع كورة اون لاين خدمة البث المباشر للمباريات بجودة full hd وبدون تقطيع وعلي اكثر من جودة لتناسب كل سرعات الانترنت حيث يقوم كورة اون لاين لايف ببث حي ومباشر لمباريات الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والالماني والايطالي كما يقوم ببث مباريات الاهلي والزمالك وليفربول وبث مباشر ريال مدريد وبث مباشر كورة اونلاين برشلونة ومانشستر يونايتد كورة اون لاين koora online tv خدمة كورة اونلاين تي في هي خدمة مجانية وموقع لمتابعة كل المباريات مجانا علي الانترنت كمان يقدم كورة اون لاين kora online خدمة معرفة جدول مباريات اليوم ومباريات الغد ونتائج حية لحظه بلحظة لنتا'ج المباريات الحصرية في كل البطولات تطبيق كورة اون لاين koora online app يطلق موقع كورة اون لاين تطبيق جديد لمشاهدة مباريات كرة القدم علي اجهزه الاندرويد وios ايفون وايباد بدون معاناة عبر تطبيق كورة اون لاين للبث المباشر الان يمكنكم تحميله من جوجل بلاي كورة اون لاين فيس بوك اخبار الرياضة عبر موقع كورة اون لاين يمكنكم معرفة كل اخبار كرة القدم لحظة بلحظة بدون معاناة من خلال صفحة كورة اون لاين علي فيس بوك وايضا عبر انستجرام وتويتر