مدير التعاقدات في مان سيتي : الوضع في النادي يسمح لنا بالتعاقد مع ميسي

مدير التعاقدات في مان سيتي : الوضع في النادي يسمح لنا بالتعاقد مع ميسي

يبدو مان سيتي مثيرًا لرسالة انتقال ميسي مع ترك الباب مفتوحًا لتعاقد مذهل في عام 2021

ليونيل ميسي برشلونة – شعار مان سيتي سيتي 2019-20
ليونيل ميسي

مدينة مانشستر

برشلونة

الدوري الممتاز
يعتقد عمر برادة أنه على الرغم من عدم إمكانية إبرام صفقة لنجم برشلونة في عام 2020 ، إلا أن الموارد المالية متاحة لاتفاق مستقبلي.

سيكون مانشستر سيتي في وضع يسمح له بالتعاقد مع ليونيل ميسي في صيف عام 2021 إذا أتيحت الفرصة ، كما قال رئيس التعاقدات في ادارة مان سيتي عمر برادة.
وضع البلوز أنفسهم بسرعة في مقدمة طابور طويل من الخاطبين خلال الصيف عندما أصبح من الواضح أن نجم برشلونة يريد الخروج من كامب نو.
كان من المتوقع أن تعمل علاقات بيب جوارديولا القوية مع ميسي – بعد أن عمل سابقًا مع الأرجنتيني في كاتالونيا – لصالح السيتي إذا تم إبرام صفقة رائعة.

سرعان ما أُغلق هذا الباب ، حيث كشف الفائز بالكرة الذهبية ست مرات أنه سيحترم صفقته الحالية ، لكن لم يتم وضع أي تمديد في برشلونة.
سيكون ميسي حراً في مناقشة شروط العقد المسبق مع الأندية الأخرى اعتبارًا من يناير ، إذا لم يتم الاتفاق على شروط جديدة في إسبانيا ، ويعتقد السيتي أنهم يتباهون بالأمور المالية لتحقيق انقلاب مذهل.
قال برادة لصحيفة Manchester Evening News عن الروابط السابقة مع ميسي وإمكانية عقد اتفاق مستقبلي: “إنه موهبة مذهلة ، إنه شخص يمكنه إحداث تأثير كبير في أي ناد في العالم داخل وخارج الملعب على الفور.
“إنه أفضل لاعب في العالم ، إنه أفضل لاعب في جيله. أعتقد أن أي فريق في العالم يود استكشاف إمكانية انضمامه إلى فريقه.
“حقيقة أنه تم التعليق على أنه يريد أن يأتي للعب مع السيتي يظهر لك فقط إلى أي مدى وصل الفريق على مدى السنوات الماضية حيث أفضل المواهب في جيله وربما يقول إنه يريد أن يأتي ويلعب معنا.
“من الصعب تخمين ما يمكن أن يحدث. إذا عدت إلى هذين الأسبوعين اللذين لعب فيهما كل شيء في برشلونة ، فمن المستحيل تقريبًا تخمين ما سيحدث في الصيف المقبل.

كاد ميسي أن ينضم إلى تشيلسي بقيادة مورينيو في عام 2004 – دي مارزيو

يستمر المقال أدناه
“ميسي موهبة للأجيال ، إنه أفضل لاعب في العالم وربما استثناء للاستثمارات المحتملة التي كنا نقوم بها خارج المألوف ولكن تم التخطيط لدينا مع هذا الفريق الحالي ويتم النظر فيه مع الفرص الحالية التي نملك.
“لكل منصب فردي علينا أن نكون مستعدين لأنه يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تحدث ولكن في نفس الوقت أعتقد أن لدينا القوة المالية وقدرة النظام على القيام بهذا الاستثمار عند الحاجة.

مان سيتي برشلونة ” هذا ما يضعنا في موقف نشعر فيه بالراحة لأننا سنتمكن من اتخاذ القرار الصحيح لأنه لا يعني أيضًا أننا سنضطر إلى التسرع في أي شيء – أولاً لأن سيرجيو [أجويرو] وغابرييل [جيسوس ] يحققون أداءً جيدًا للغاية ، فهم اثنان من أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي ، وعندما نقرر ضم شخص آخر ، سواء كان الموسم المقبل أو الذي يليه ، فإننا سنكون في وضع مالي افعل ذلك بالسعر المناسب “.