يوفينتوس يقطع الطريق بين كامافينجا وريال مدريد !

يوفينتوس يقطع الطريق بين كامافينجا وريال مدريد !

يوفنتوس يقطع الطريق بين كامافينجا وريال مدريد

يجذب كامافينجا انتباه عظماء أوروبا وكان يوفنتوس قد استفاد بالفعل من اعارة دانييلي روغاني الى رين لتقوية العلاقات بينه وبين ادارة رين

إدواردو كامافينجا هو أحد احلام ريال مدريد ،  يستمر لاعب خط الوسط الفرنسي في النمو بسرعة فائقة إلى درجة أن يكون اساسياً في تشكيلة فرنسا في إحدى أولى مبارياته مع الفريق الأول. وهذا له 17 سنة فقط. من المنطقي أن عظماء آخرين في أوروبا ، بالإضافة إلى ريال مدريد ، يطرقون بابه.

سيكون يوفينتوس أحد المهتمين بكامافينجا الصيف المقبل. كان فريق تورينو قد وضع بالفعل حجر الأساس في محاولته للتعاقد مع الموهبة الفرنسية ، كما يشير توتوسبورت. يمكن لعملية في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية شملت الناديين ( يوفينتوس و رين ) أن تكون بمثابة جسر للمستقبل.

العملية المعنية هي إعارة رغاني قلب الدفاع الإيطالي ، الذي سيلعب هذا الموسم للنادي الفرنسي. كان فابيو باراتيسي سيستغل المحادثات بشأن إعارة مدافع يوفينتوس لتحسين العلاقات مع رين ويضع نفسه قوياً في الصيف المقبل في المعركة من أجل التوقيع على كامافينجا.

كامافينجا ريال مدريد
كامافينجا ريال مدريد

استبدل  روغاني يوفينتوس برين مقابل مليوني يورو. يتطلع البيانكونيري إلى تقريب المراكز من نادي Ligue-1 ، حيث تربطهم بالفعل علاقات جيدة مع ليون. الآن سيقوم باراتشي بإعداد الأرضية مع فرانسوا هنري بينولت ، مالك رين ، مع كامافينجا في دائرة الضوء.

إدواردو كامافينجا

تم اعتبار لاعب الوسط البالغ من العمر 17 عامًا والذي يزيد طوله قليلاً عن 1.80 مترًا أحد نجوم السنوات القادمة في كرة القدم العالمية. يقود فريقًا مثل Stade Rennais وحصل على مكان في فريق فرنسا. خطوة كاملة للأمام تم إنتاجها بهدف تذكره.

كما هو الحال مع مبابي ، يُنظر إلى عام 2021 على أنه العام المثالي للتوصل إلى اتفاق. تقدم ريال مدريد في صفقة توقيع كامافينجا في مرحلة متقدمة للغاية. لقد عملوا عليها منذ أكثر من عام. كانت هناك عدة لقاءات مع مدريد ، وقد تم بالفعل إنشاء رابط.

ريال مدريد مستعد لمواجهة صفقات التعاقد مع مبابي وكامافينجا في عام 2021. ومع ذلك ، فإن كل شيء يعتمد على كيفية تطور فيروس كورونا. إذا استمر الوباء في التأثير على اقتصاديات الفرق الكبيرة ، فلن يخاطر كيان شامارتين